منتديات نقاش الحق
مرحبا بكم فى منتدىات نقاش الحق
انتم معنا يمكنكم ان تطرحوا اى قضية تهمكم
للنقاش بكل حرية وابداع فى حدود احترام الغير

استمتعوا معنا و دعوا الاخرين يعرفون كيف
انتم تفكرون ليبدأوا معكم النقاش ..
منتديات نقاش الحق
مرحبا بكم فى منتدىات نقاش الحق
انتم معنا يمكنكم ان تطرحوا اى قضية تهمكم
للنقاش بكل حرية وابداع فى حدود احترام الغير

استمتعوا معنا و دعوا الاخرين يعرفون كيف
انتم تفكرون ليبدأوا معكم النقاش ..
منتديات نقاش الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل 2017 م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار
مناقش نشيط
مناقش نشيط



عدد المساهمات : 361
نقاط النشاط : 91921
نقاط التقييم : 100

الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل  2017 م Empty
مُساهمةموضوع: الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل 2017 م   الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل  2017 م I_icon_minitimeالإثنين 23 يناير - 14:33

[rtl][size=32]تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية [/size][/rtl]
[rtl][size=32]بالتعاون مع الاتحاد الدولى لمؤسسات التنمية [/size][/rtl]
[rtl][size=32]الدورة التدريبية [/size][/rtl]
        استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة
[rtl]مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت [/rtl]
[rtl]موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل  2017 م[/rtl]
[rtl]بهدف معرفة أساليب وطرق إعداد وتصميم نظم إدارة الجودة الشاملة وعملية التخطيط لها وكيفية تنفيذها الاستراتيجي لتحقيق ارضاء العاملين ؛ وكذا قياس خطوات تطبيق عملية الإدارة الاستراتيجية لها كانت ورشة اليوم والتي تعرض لمحاور عدة منها: إدارة التخطيط الاستـراتيجي للجودة الشاملة من حيث المفهوم والأهمية، كيفية التعامل مع الاستراتيجية وأساليب التخطيط الاستراتيجي للجودة الشاملة، نموذج الخطة الاستراتيجية وتنظيم عملية التخطيط الاستراتيجي للجودة الشاملة، التخطيط الاستراتيجي ومسؤليات الإدارة.[/rtl]
[rtl]مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بإدارات الجودة والرقابة والمتابعة والتخطيط بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات، وكل ذي الصلة. [/rtl]
[rtl]والدار العربية  يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.[/rtl]
[rtl][size=48]تأكيد المشاركة[/size][/rtl]
[rtl]يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى او تعبئة النموذج المرفق موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية -  اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علماً بأن رسوم الاشتراك 1400دولار أمريكى للفرد[/rtl]
[rtl]علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي [/rtl]
[rtl]بريدي الإلكتروني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل 2017 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدورة التدريبية الأساليب الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات ودورها فى دعم المؤسسات مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2
» الدورة التدريبية الإدارة الفعالة للمشتريات والمخازن القاهرة – دبى خلال الفترة من 5 الى 9 فبراير 2017 م
» الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017
» الدورة التدريبية دور السكرتارية فى تحسين صورة المنظمات مكان الإنعقاد : القاهرة – ماليزيا موعد الإنعقاد : خلال الفترة من 29 أكتوبر الى 2 نوفمبر 2017م
» الدبلومه المهنية في اداة الجودة الشاملة ( اسطنبول – تركيا في الفتره من 27 مارس الى 5 ابريل 2016 م )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نقاش الحق :: المنتدي الديني :: المناظرات والحوارات الثنائية-
انتقل الى: